سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم أغفر لى ولوالداى ولزوجتى وذريتى وأخوانى وأخواتى من والداى وفى الاسلام

اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات .. وأرحمنا برحمتك يارب العالمين ..

اللهم أهدى من لايعلم حقيقة دينك الذى أرتضيته لرسلك وعبادك ..

اللهم أكفنا شر كل ذى شر لا نطيق شره .. وأغفر لنا وأرحمنا ..


لا اله الا الله محمد رسول الله

لا اله الا الله محمد رسول الله

تبارك الله أحسن الخالقين - 1

تبارك الله أحسن الخالقين - 1
بالحب نبنى وليس بالكراهية

سبحان مالك الملك والملكوت -2

سبحان مالك الملك والملكوت  -2

السر الكامن وراء المادة

Loading...

لا اله الا الله

لا اله الا الله
Code that carries Wonders of everything and in everything .. (Blessed be God, the Lord of the Worlds) .. if the dried flowers and lost Obeirha .. No remains of which are thorns .. Do not forget that they gave you a beautiful day perfume run out ..!

رسول الله

هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم

حاول أن تكسب صفة واحدة من صفات نبينا عليه الصلاة والسلام

أستغفر الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

وسبحان الله العظيم وبحمده، عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته



هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم

- محمد صلى الله عليه وسلم ما عاب شيئا قط.

- محمد صلى الله عليه وسلم ما عاب طعاما قط ؛ إن اشتهاه أكله وإلا تركه.

- محمد صلى الله عليه وسلم يبدأ من لقيه بالسلام.

- محمد صلى الله عليه وسلم يجالس الفقراء.

- محمد صلى الله عليه وسلم يجلس حيث انتهى به المجلس.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان أجود الناس.

- محمد صلى الله عليه وسلم أشجع الناس.

- محمد صلى الله عليه وسلم أشد حياء من العذراء في خدرها.

- محمد صلى الله عليه وسلم ما سئل شيئا فقال: 'لا'.

- محمد صلى الله عليه وسلم يحلم على الجاهل، ويصبر على الأذى.

- محمد صلى الله عليه وسلم يتبسم في وجه محدثه، ويأخذ بيده، ولا ينزعها قبله.

- محمد صلى الله عليه وسلم يقبل على من يحدثه، حتى يظن أنه أحب الناس إليه.

- محمد صلى الله عليه وسلم ما أراد احد أن يسره بحديث، إلا واستمع إليه بإنصات.

- محمد صلى الله عليه وسلم يكره أن يقوم له أحد، كما ينهى عن الغلو في مدحه.

- محمد صلى الله عليه وسلم إذا كره شيئا عرف ذلك في وجهه.

- محمد صلى الله عليه وسلم ما ضرب بيمينه قط إلا في سبيل الله.

- محمد صلى الله عليه وسلم لا تأخذه النشوة والكبر عن النصر.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان زاهدا في الدنيا.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان يبغض الكذب.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان أحب العمل إليه ما داوم عليه وإن قل.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان أخف الناس صلاة على الناس وأطول الناس صلاة لنفسه.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا أخذ مضجعه جعل يده اليمنى تحت خده الأيمن.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا أراد أن ينام وهو جنب غسل فرجه وتوضأ وضوءه للصلاة.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا جاء أمرا أسره يخر ساجداً شكرا لله تعالى.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا خاف قوما قال اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم..

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى ما يحب قال الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وإذا رأى ما يكره قال الحمد لله على كل حال.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا دعا بدا بنفسه.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا صلى ركعتي الفجر اضطجع على شقه الأيمن.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه وقال استغفروا الله لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يسأل.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان لا ينام إلا والسواك عند رأسه فإذا استيقظ بدأ بالسواك.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان يأكل بثلاثة أصابع ويلعق يده قبل أن يمسحها.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان يحب التيامن ما استطاع في طهوره وتنعله وترجله وفي شأنه كله.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان يذكر الله تعالى في كل وقت...

- محمد صلى الله عليه وسلم كان يصلي الضحى أربعا ويزيد ما شاء الله.

- محمد صلى الله عليه وسلم كان يتحرى صيام الاثنين والخميس.

- محمد صلى الله عليه وسلم يضطجع على الحصير، ويرضى باليسير، وسادته من أدم حشوها ليف.

- محمد صلى الله عليه وسلم على الرغم من حُسن خلقه كان يدعو الله بأن يحسّن أخلاقه ويتعوذ من سوء الأخلاق عليه الصلاة والسلام.

عن عائشة رضي الله عنها قالت : ' كان صلى الله عليه وسلم يقول اللهم كما أحسنت خلقي فأحسن خلقي ' - رواه أحمد ورواته ثقات.

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : كان صلى الله عليه وسلم يدعو فيقول 'اللهم إني أعوذ بك من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق ' - رواه أبو داود والنسائي

-------------


الامام الغزالى

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين تصنيف حجة الإسلام الإمام أبي حامد الغزالي وهو أبو حامد محمد بن محمد بن محمد الغزالي الطوسي تغمده الله برحمته ومعه تخريج الحافظ العراقي رحمه الله المغني عن حمل الأسفار في الأسفار في تخريج ما في الإحياء من الأخبار الحمد لله الذي تتم به الصالحات، والصلاة والسلام على رسول الله المبعوث رحمة للعالمين، وآله الطيبين وصحبه الكرام. أما بعد فهذه أوج مؤلفات حجة الإسلام أبي حامد الغزالي، كتاب إحياء علوم الدين نقدمه لأول مرة على شبكة الإنترنت. وهو صدقة جارية لوجهه تعالى. والكتاب غني عن التعريف، وجدير بالذكر أن كتاب إحياء علوم الدين يحتوي على الآتي: المقدمة نسخة على ملف ورد فيها شرح المؤلف خطة الكتاب وسبب التأليف الربع الأول : ربع العبادات كتاب العلم وهو الكتاب الأول من ربع العبادات (مدقق) (ملف ورد) وباقي الكتاب كله ملفات ورد... كتاب قواعد العقائد وهو الكتاب الثاني من ربع العبادات - (نسخه مدققة) كتاب أسرار الطهارة وهو الكتاب الثالث من ربع العبادات - (نسخه مدققة) كتاب أسرار الصلاة ومهماتها وهو الكتاب الرابع من ربع العبادات - (نسخه مدققة) كتاب أسرار الزكاة وهو الكتاب الخامس من ربع العبادات - (نسخه مدققة) كتاب أسرار الصوم وهو الكتاب السادس من ربع العبادات (مدقق) - كتاب أسرار الحج وهو الكتاب السابع من ربع العبادات - (نسخه مدققة) كتاب آداب تلاوة القرآن وهو الكتاب الثامن من ربع العبادات - (نسخه مدققة) كتاب الأذكار والدعوات وهو الكتاب التاسع من ربع العبادات - (نسخه مدققة) كتاب ترتيب الأوراد وتفصيل إحياء الليل وهو الكتاب العاشر من ربع العبادات - (نسخه مدققة) الربع الثاني : ربع العادات كتاب آداب الأكل وهو الكتاب الأول من ربع العادات كتاب آداب النكاح وهو الكتاب الثاني من ربع العادات (مدقق) كتاب آداب الكسب والمعاش وهو الكتاب الثالث من ربع العادات كتاب الحلال والحرام وهو الكتاب الرابع من ربع العادات كتاب أداب الألفة والأخوة والصحبة والمعاشرة مع أصناف الخلق وهو الكتاب الخامس من ربع العادات كتاب آداب العزلة وهو الكتاب السادس من ربع العادات كتاب آداب السفر وهو الكتاب السابع من ربع العادات كتاب آداب السماع والوجد وهو الكتاب الثامن من ربع العادات كتاب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو الكتاب التاسع من ربع العادات كتاب آداب المعيشة وأخلاق النبوة وهو الكتاب العاشر من ربع العادات الربع الثالث : ربع المهلكات كتاب شرح عجائب القلب وهو الكتاب الأول من ربع المهلكات (مدقق) كتاب رياضة النفس وتهذيب الأخلاق ومعالجة أمراض القلب وهو الكتاب الثاني من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب كسر الشهوتين وهو الكتاب الثالث من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب آفات اللسان وهو الكتاب الرابع من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب ذم الغضب والحقد والحسد وهو الكتاب الخامس من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب ذم الدنيا وهو الكتاب السادس من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب ذم البخل وذم حب المال وهو الكتاب السابع من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب ذم الجاه والرياء وهو الكتاب الثامن من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب ذم الكبر والعجب وهو الكتاب التاسع من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) كتاب ذم الغرور وهو الكتاب العاشر من ربع المهلكات - (نسخه مدققة) الربع الرابع : ربع المنجيات كتاب التوبة وهو الكتاب الأول من ربع المنجيات / (ملف ورد) (مدقق) كتاب الصبر والشكر وهو الكتاب الثانى من ربع المنجيات - (نسخه مدققة) كتاب الخوف والرجاء وهو كتاب الثالث من ربع المنجيات - (نسخه مدققة) كتاب الفقر والزهد وهو الكتاب الرابع من ربع المنجيات - (نسخه مدققة) كتاب التوحيد والتوكل وهو الكتاب الخامس من ربع المنجيات - (نسخه مدققة) كتاب المحبة والشوق والأنس والرضا وهو الكتاب السادس من ربع المنجيات - (نسخه مدققة) كتاب النية والإخلاص والصدق وهو الكتاب السابع من ربع المنجيات كتاب المراقبة والمحاسبة وهو الكتاب الثامن من ربع المنجيات كتاب التفكر وهو الكتاب التاسع من ربع المنجيات كتاب ذكر الموت وما بعده وهو الكتاب العاشر من ربع المنجيات وبه يتم الكتاب ولله الحمد والمنة. - (نسخه مدققة) كل الكتاب في ملف مضغوط (zipped) تم بفضل الله! تنبيه هام لا يحتوي على كل الملفات المدققة وأود أن احيط القاري والمتصفح الكريم أن هذه الملفات هي غير مصححة وتحقيق الحافظ العراقي داخل في نص الكتاب. وقد يسر الله من اهل الخير من قام بتنسيق وضبط النص وهي الملفات المشار إليها ب: - (نسخه مدققة) والرابط موجد في كلمة - نسخه والله من وراء القصد وهو حسبنا ونعم الوكيل! الملاحق - كتب طبعت مع الإحياء وليست جزء منه أولها وأهمها تحقيق الحافظ العراقي(المغني عن حمل الأسفار في الأسفار في تخريج ما في الإحياء من الأخبار) وقد طبع لوحده واليك قطعة منه (PDF) كتاب الإملاء في إشكالات الإحياء - تأليف الإمام الغزالي (PDF) كتاب تعريف الأحياء بفضائل الإحياء - تأليف عبدالقادر العيدروس باعلوي (PDF) كتاب تشيد الأركان في ان ليس في الإمكان أبدع مما كان - تأليف الإمام السيوطي (PDF) كتاب عوارف المعارف - تأليف الإمام السهروردي (غير شيخ الإشراق) لا يوجد لدي قائمة مخطوطات الإحياء من كتاب مؤلفات الغزالي لعبد الرحمن بدوي. ملف ورد المطبوع من الإحياء من اصح النسخ المطبوعة هي طبعة عيسى الحلبي والتي قدم لها الدكتور بدوي طبانة واصبحت تعرف بأسمه أي الطبانية وقد صورنها لك وإليك روابطها: الجزء الأول : ربع العبادات (ملف مصور) (PDF) الجزء الثاني: ربع العادات (ملف مصور) (PDF) الجزء الثالث: ربع المهلكات (ملف مصور) (PDF) الجزء الرابع: ربع المنجيات (ملف مصور) (PDF) والنسخة التي بهامش إتحاف السادة المتقين للزبيدي التي طبعتها المطبعة الميمنية بمصر عام 1331هجرية هما التي تعدان من افضل ما طبع وسائر الطبعات عالة عليهما والله المستعان! وهناك طبعات آخرى من الإحياء يصعب إحصائها لشهرة الكتاب وهذا القبول من لدن حكيم خبير ولمزيد من المعلمومات حول الكتاب نرفق ما كتبه عبدالرحمن بدوي حوله في مؤلفات الغزالي! الملاحق - نماذج من مخطوطات الإحياء من دار الكتب الوطنية بتونس نموذج جميل مصدره غير معروف نموذج من مخطوطة بيعت في مزاد كرسيتي (Christie's Auction house) ببرطانية وأود أن احيط القاري والمتصفح الكريم أن هذه الملفات هي غير مصححة وتحقيق الحافظ العراقي داخل في نص الكتاب ولقد ييسر الله واحداً من عباده انتخى لمهمة تدقيق وتنسيق نص الكتاب فجزاه الله عني خيرا الجزاء وجعل عمله خالصاً لربنا الفرد الصمد أنه جوادٌ كريم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومن أراد المزيد فعليه بقراءة كتاب الله وسنة نبيه وهو المنقذ من الضلال والموصل إلى ذي العز والجلال. أخوكم محمد اسماعيل.

الحمد لله رب العالمين

الحمد لله رب العالمين

بعض أفراد العائلة

بعض أفراد العائلة

الخميس، 14 مايو، 2009

الكتب المقدسة ...!

الجنس والفُحش فى كتاب النصارى المُدنس



بقلم / محمود القاعود




ودت الزانية لو أن كل النساء زوانى .. هذه هى القاعدة التى تحكم سلوك وتصرفات النصارى حينما يعارضون الإسلام العظيم والرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ..
كتابهم ينضح بالعهر والفسق والفجور والشذوذ والبذاءة والسفالة والقذارة والكلام الفاضح الذى لا يقبله إلا كل قواد زنيم ، ورغم ذلك تأتيهم جرأة غريبة ليقذفوا الإسلام بما فى كتابهم المدنس ، عملاً بالمثل المصرى " كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبه فيك " أو بالمثل العربى " رمتنى بدائها وانسلت " ..
وفى معرض رمى القرآن الكريم بما فى كتابهم المدنس لا يجدون سوى كلمة فرج !!
يقول الحق سبحانه وتعالى : " وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا " ( التحريم : 12 ) فيتساءل النصارى السخفاء الرقعاء عن كيفية النفخ فى الفرج ، وهل هذا كلام يليق ؟!
وأقول : إننا لا نذهب إلى لعبة الرموز والروحانيات ولن نتهمهم بالتفكير الجسدى ، بل ماذا فى هذه الآية ؟؟ هل تفهمون يا نصارى النفخ بأنه يُشبه طفل ينفخ فى زمارته !! لا .. بل هذا النفخ مثله مثلما قال الله عز وجل عن حال آدم عليه السلام : " فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُواْ لَهُ سَاجِدِينَ " ( الحجر : 29 ) فكيف نفخ الله فى آدم ؟؟!! ومثلما كان النفخ فى آدم كان النفخ فى عيسى : " إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ " ( آل عمران : 59 ) .
والآية تتحدث عن مريم ابنة عمران وكيف صانت شرفها وعرضها المشار إليه بـ الفرج ، ونتيجة لهذا الصون والعفاف نفخ الله من روحه فى عيسى عليه السلام لتدب فيه الحياة " فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا " ، وإن اعترض النصارى وقالوا أن النفخ فى الفرج نفسه ! فكيف بالله تستنكرون أن يُنفخ فى الفرج ولا تستنكرون أن ينزل الإله من الفرج كما تؤمنون ؟! وغير ذلك الآية لا تتحدث بإباحية مبتذلة كالقول " وفتحتِ رجليكِ لكل عابر " مما يصور للقارئ أنه أمام فيلم جنسى وأمام امرأة تفتح رجليها لشخص جاء يُضاجعها …..! بل الآية تتحدث عن البتول التى صانت فرجها الذى هو مكان العفة ، مكذبةً اليهود الذين رموها بالإفك والبهتان ، ومبينةً أن الله قد نفخ من روحه فى عيسى عليه السلام .
وأما لفظة النكاح وقول النصارى إذا كانت بمعنى الزواج لماذا لم يضع الله مكانها كلمة الزواج ؟ فلنأخذ إحدى الآيات التى وردت فيها كلمة الزواج ونرى كيف ستكون إذا وضعنا مكانها كلمة النكاح " فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَرًا زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ "(الأحزاب: 37) ؛ فهل يصح أن نضع مكانها كلمة "نكحناكها" بدلاً من زوجناكها ؟؟!! ويقول تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا" (الأحزاب: 49) فهل ياترى إذا كان النكاح بمعنى الجماع، فكيف سيكون جماع دون مس النساء ؟! أم أنه جماع عبر الـ SMS ؟!
ويقول تعالى أيضاً" قَالَ إِنِّي أُرِيدُ أَنْ أُنكِحَكَ إِحْدَى ابْنَتَيَّ هَاتَيْنِ" (القصص : 27) وإذا كان معنى النكاح الجماع فهل سيقول شخص لآخر: إنى أريد أن أجامعك إحدى ابنتى ؟!
يتضح لنا إذاً أن النكاح تعنى عقد الزواج وليس الجماع كما يروج الأعباط الذين عبدوا الخروف من دون الله .
القرآن الكريم كاملاً بجميع كلماته وحروفه لا يوجد به ما يجعل الإنسان يشعر بالخجل على الإطلاق أبداً ، وتعالى الله عن الألفاظ البذيئة النابية التى وردت فى كتابهم المدنس :
لننظر فى كتابهم المدنس الذى يخرج من أجله صبى داعر فاجر تافه ليقول بكل بساطة وصفاقة أنى اعترض على ألفاظ ( عورة - استاء - اضطجعي - ثدياك ) وكأن العبطى المتخلف يرى أن هذه الكلمات مذكورة وحدها دون كلام فاحش قبلها أو بعدها ، حتى من تخلفه وجهله كما هو حال قساوسته وقمامصته وأساقفته ، يقول على الأستاه " أستاء " بالهمزة .. أرأيتم جهل الأعباط الذين يعارضون القرآن الكريم .. لا يحسنون كتابة جملة مفيدة ..
إليكم حديث خروفهم عن الجنس :
(( وكبرت وبلغت زينة الأزيان . نهد ثدياك ونبت شعر عانتك وقد كنت عُريانة وعارية )) ( حزقيال 16 : 7 ) .
بالله عليكم هل هناك إله يتحدث عن شعر عانة المرأة ؟؟ وإن كان قد تحدث فلماذا لم يشر إلى طريقة لإزالة هذا الشعر .. هل تتم إزالته بالسكر والليمون أم بالحلاوة أم بالليزر ؟! لماذا لم يذكر الخروف طريقة لإزالة شعر العانة طالما هو مغرم ومعجب بشعر العانة ويوحى لرسله أن يتغزّلوا فى الثدى وشعر العانة ؟!
ماذا لو وقف أسقف فى الكنيسة يخطب فى النساء وقال لهم : ربنا بيقول فى سفر حزقيال : نهد ثدياك ونبت شعر عانتك ؟؟ بماذا ستشعر النساء ؟؟؟
(( في رأس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفتحتِ رجليكِ لكل عابر وأكثرت زناك. وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي )) ( حزقيال 16 : 25-26 ) .
إله يتغزل فى أيور المصريين ….
إله يقول : وفتحتى رجليك لكل عابر ..
يُحكى أن أحد الأعباط سألته ابنته الصغيرة : بابا يعنى إيه وفتحتى رجليك لكل عابر ؟؟ فقال لها يعنى تفهمى كل حاجة !!
" لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم " ( حزقيال 23 )
إله يحفظ تاريخ امرأة ويتكلم فى الماضى ! ضاجعوها فى صباها .. وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم .. بدأت أشك أن هذا الإله هو رئيس تحرير البلاى بوى !
" وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل " ( حزقيال : 23 )
يشبه أيور الرجال بأيور الحمير ومنيهم بمنى الخيول .. animal sex .. هل علمتم لماذا انتشر سكس الحيوانات والكلاب .. إنه الكتاب المقدس - جداً - الذى تسبب فى ذلك .
" و متى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه و ادخلي و اكشفي ناحية رجليه و اضطجعي و هو يخبرك بما تعملين فقالت لها كل ما قلت اصنع " ( راعوث ص 3 : 1- 5 )
اكشفى ناحية رجليه واضطجعى .. أول كتاب فى التاريخ يدعو لمص القضيب .. هل علمتم من الذى تسبب فى انتشار الجنس الفموى ؟؟
" هكذا يسوق ملك أشور سبي مصر وجلاء كوش الفتيان والشيوخ عراة وحفاة ومكشوفي الأستاه " ( إشعياء 20 : 4 ) مكشوفى الأستاه : مكشوفى المؤخرات
إله يتلذذ بمنظر المؤخرات العارية .. anal sex .
أما نشيد الإنشاد فحكايته حكاية ..
" ليُقبلنى بقبلات فمه .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى . إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباً دوائر فخذيك مثل الحلى . سُرتك كأس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج . بطنك صبرة حنطة مسيحة بالسوسن . ثدياك كخشفتى ظبية " ( نشيد الإنشاد ) .
بين ثديى يبيت .. أول كتاب فى العالم يشير لوضع القضيب بين ثديى المرأة .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى .. حذف المترجمون " وإيره فى حرى " .. إنى مريضة حبا .. الحب فى الغرب هو السكس .. ومريضة الحب هى مريضة السكس أو المرض الذى يُسمى علميا بـ " السودة " وهو أخطر مرض جنسى يجعل المرأة أشد خطراً من المدمن فى سبيل إقامة علاقة جنسية ، لشعورها الشديد بالهياج المستمر .. وتكون فى هذه الحالة على استعداد أن تمارس الجنس مع كلب أو حمار أو امرأة مثلها .. وهذا من إعجاز الكتاب المقدس .. إذ ذكر مرض الحب .. وياله من إعجاز !
دوائر فخذيك .. أى دوائر طــ …. ونعم الأخلاق !
سُرتك .. وهذه هى الصاعقة .. فباعتراف علماء لاهوت أجانب أن سرتك هى تحريف لما فى النص العبرى الذى يذكر ما تحت السرة ..فما هو الذى تحت السرة عند المرأة يا أعباط
إن الكتاب المقدس يصلح أن يكون كتاب جنسى بحت يوضع فى بيوت الدعارة للزبائن الجُدد ..
وكما نرى فإن هذا المستنقع النجس من الألفاظ النابية البذيئة لا يوجد له مثيل على الإطلاق فى أى كتاب أخلاق لا كتاب يدعى أتباعه أنه من الله تعالى – وحاشاه .
وإذا كان الحال كذلك فأولى بالأعباط أن يخرسوا ويخجلوا ويستحوا على دمائهم الغبية التى يبدو أن بها نسبة عالية من الخراء نتيجة أكل الكعك المخبوز بالخراء : " وتأكل كعكا من الشعير على الخرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه أمام عيونهم " ( حزقيال 4: 12) .

ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين
رد على عمرو‏
إبلاغ

ليست هناك تعليقات:

الحمد لله الذى عافانا مما أبتلى به كثيرا من خلقه
متى نمد أيدينا لهؤلاء المحتاجين ؟!

دعاء

اللهم انى أسألك العفو والعافية والمعافاة .. فى دينى ودنياى وآخرتى ..

وأن تغفر لى ذنبى .. وتحفظ لى زوجتى وأولادى وجميع أهلى ومعارفى ..ومن دخل مدوناتى ..

عبدك ابن عبدك ابن أمتك

محمد طلعت محمد

رسول الله محمد أبن عبد الله صلى الله عليه وسلم

رسول الله محمد أبن عبد الله صلى الله عليه وسلم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله

سبحان الله

تحية وشكر

تحية طيبة من أعماقى لكل من دخل مدوناتى أو مر عليها ..

وأشكر كل من علق أو شارك ..

وللجميع جزيل الشكر والتقدير ..

وأدعو الله أن تكون مدوناتى حازت رضاكم ..

حبى وتقديرى

محمد طلعت محمد
Greeting and thanksGreetings from my heart for each of the income or the passage Mdonaty ..I thank all those who commented or participated ..To all, sincere thanks and appreciation ..I pray to God to be won Mdonaty satisfaction ..My love and my appreciation . Mohamed Talaat Mohamed

محمد طلعت محمد حسن

محمد طلعت محمد حسن

صباح الايمان والعجايب

صباح الايمان والعجايب
ماشاء الله

يوسف أحمد طلعت

يوسف أحمد طلعت